الفريق

 

 

أوتة بويك

مديرة المكتب

بعد أن أنهت دراستها الجامعية، وحصلت على درجة في الاقتصاد والاقتصاد الاجتماعي، انتقلت إلى الأرض الفلسطينية عام 1998، حيث عملت مع عدد من المؤسسات الفلسطينية والألمانية في مجالات حقوق الإنسان والتثقيف المدني. وبعدما عادت إلى ألمانيا، عملت في الفترة بين 2008 و2013 كرئيسة للوحدة الأقليمية الخاصة بالشرق الأدنى والأوسط وشمال أفريقيا وتركيا في مؤسسة روزا لوكسمبورغ في برلين. واستمرت في عملها مع مؤسسة روزا لوكسمبورغ كمديرة لمكتب المؤسسة في رام الله وذلك منذ آذار 2017

.

سلام حمدان

مديرة البرامج

تحمل حمدان شهادة ماجستير في الدراسات الدولية، وهي تعمل مع مكتب مؤسسة روزا لوكسمبورغ منذ شهر أيار/ مايو 2008. وقد عملت حمدان مع المنظمات غير الحكومية الفلسطيني المختلفة وكذلك مع وزارة شؤون المرأة الفلسطينية وهي تجلب معها خبرات في مجال التدريس الجامعي. وقد كانت ولا تزال نشطة بشكل تطوعي مع مؤسسات المجتمع المدني، وعلى الأخص في الحركة النسائية.

عيسى الربضي

مديرالبرامج

يحمل الربضي شهادة ماجستير في دراسات التنمية وقد انضم إلى مؤسسة روزا لوكسومبورغ في شهر آب / أغسطس من عام 2013. عمل الربضي مع المنظمات غير الحكومية الفلسطينية المختلفة منذ العام 1993 وله باع كبير في مجال البحوث. وهو أيضا نائب نقيب الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين الفلسطينيين ومتطوع نشط مع منظمات المجتمع المدني والاتحادات النقابية.

علا ضراغمة

مديرة مشتريات وادارة وتنسيق مشاريع

بدأت ضراغمة عملها مع مؤسسة روزا لوكسمبورغ في شهر أيلول / سبتمبر من عام  2008.  وهي تحمل شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال. وتجلب ضراغمة معها خبراتها في إدارة المشاريع والمسؤولية الإدارية التي اكتسبتها من خلال عملها  مع القطاع الخاص وقطاع المنظمات غير الحكومية.

هيثم خليفة

المدير المالي

يحمل خليفة شهادة البكالوريوس في المحاسبة، شهادة الماجستير في إدارة الأعمال وشهادة محاسب إداري معتمد.  ويعمل مع مؤسسة روزا لوكسمبورغ منذ شهر أيار / مايو 2011.  ويجلب خليفة معه خبرة في  الإدارة المالية والتي اكتسبها من خلال عمله في القطاع الخاص وفي قطاع المنظمات غير الحكومية

وفاء عرفات

مسؤولة الشؤون المالية

تحمل عرفات شهادة البكالوريوس في العلوم المالية والمصرفية، وهي تعمل مع مؤسسة روزا لوكسمبورغ منذ شهر تموز/ يوليو 2013. وتجلب عرفات معها خبرتها في مجال الإدارة المالية والتي اكتسبتها من خلال عملها مع قطاعات المنظمات غير الحكومية المختلفة.

ضحى المصدر

مديرة مشاريع غزة

تحمل ضحى شهادة ماجستير  في العلوم السياسية، تعمل مع مكتب روزا لوكسمبرغ  في غزة منذ شهر فبراير 2018. عملت في مؤسسات غير حكومية و تهتم بقضايا حقوق الانسان. لا تزال متطوعة في مؤسسات المجتمع المدني.

 

WP-Backgrounds Lite by InoPlugs Web Design and Juwelier Schönmann 1010 Wien